Toggle navigation
الجامعة الهاشمية
English
الرئيسية
نبذة
المنشورات
الطلاب
روابط مهمة
راسلني
محمد سليمان علي جوارنه
كلية العلوم التربوية
محمد سليمان علي جوارنه
كلية العلوم التربوية
English
الرئيسية
الطلبة
المنشوات العلمية
الاهتمامات البحثية والمجالات المعرفية
الابحاث المنشورة
الكتب المنشورة
المؤتمرات الاكاديمية
الإشراف على الرسائل البحثية
الجوائز
الابحاث الحالية
راسنلي
اهلا وسهلا بكم في موقع اعضاء الهيئة التدريسة في الجامعة الهاشمية
1- السمامعة، محمد. (2009). المحتوى الثقافي في كتب الدراسات الاجتماعية للمرحلة الثانوية – دراسة تحليلية. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 2- عبدالله، سهام. (2009). تقويم كتاب الثقافة العامة للمرحلة الثانوية في ضوء مقروئيته ودرجة اشراكيته للطلبة. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 3- الدبابي، خلدون. (2010). مدى مراعاة كتب التربية الاجتماعية والوطنية في الصفوف الثلاثة الأولى في الأردن لخصائص المتعلمين. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 4- خليل، أحمد. (2011). درجة تحقق أهداف الحملة الوطنية (معا…نحو بيئة مدرسية أمنة ( من وجهة نظر لجان المناصرة في المدارس الثانوية في محافظة الزرقاء. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 5- الخوالدة، عبير .(2011). مدى امتلاك معلمات رياض الأطفال للكفايات التعليمية وأثره في الاستعداد الاجتماعي الانفعالي لدى طفل الروضة. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 6- الزقيبي، رشا .( 2013). درجة وعي والتزام معلمي المرحلة الأساسية العليا بمضامين الفلسفة التربوية في الأردن. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 7- حطاب، أحمد .(2014). درجة مراعاة كتب التربية الوطنية في المرحلة الأساسية العليا للمشكلات الاجتماعية من خلال تحليل محتواها ووجهة نظر معلميها. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 8- الدهام، فاطمة .(2014). واقع استخدام معلمي الدراسات الاجتماعية في المرحلة الأساسية العليا في تربية لواء الموقر لأنماط التهيئة الحافزة والغلق وعلاقته ببعض المتغيرات. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 9- عوض، هند. (2016). فاعلية استراتيجية ( فكر- زاوج- شارك ) في تحصيل قواعد اللغة العربية وتحسين مهارات التواصل الشفوي لدى طلبة الصف السابع الأساسي في الأردن. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 10- المصري، ليما. (2016). درجة تضمين كتب التربية المهنية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن لمفاهيم التنمية المستدامة. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 11- أبو قلبين، سمية. (2016). درجة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على المنظومة الأخلاقية لدى طلبة الجامعة الهاشمية. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 12- طه، ابراهيم. (2017). تقويم كتاب تاريخ الاردن في ضوء المعايير العالمية من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في العاصمة عمان. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 13- يونس، صفاء. (2018). أثر تدريس مادة التربية الاجتماعية والوطنية باستخدام التقنيات الحديثة على التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلبة الصف الخامس الأساسي. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 14- الخطيب، أنوار. (2018). درجة اهتمام كتب التربية الوطنية والمدنية في المرحلة الأساسية العليا في الأردن بمفاهيم التربية الأمنية. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 15- أبو الخير، وفاء. (2018). فاعلية تدريس التاريخ باستخدام الأسلوب القصصي في زيادة الوعي بالمفاهيم التاريخية وتنمية القيم الاجتماعية لدى طلبة الصف السادس الأساسي في الأردن. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 16- اجعيدي، مي. (2018). درجة توظيف معلمي الصفوف الثلاثة الأولى في الأردن لمهارات التفكير اللغوي في تدريس اللغة العربية. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 17- عبدالقادر، وفاء. (2019). درجة تضمين كتب الدراسات الاجتماعية في المرحلة الأساسية العليا للتحديات المستقبلية. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 18- عوض، أسماء. (2019). أثر توظيف المتاحف الافتراضية في تنمية تحصيل مادة التاريخ لدى طالبات الصف السادس الأساسي واتجاهاتهن نحوها. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 19- نورسي، ياسمين. (2019). مستوى المواطنة الرقمية لدى طلبة الجامعة الهاشمية. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 20- النمري، ديما. (2020). درجة توافر الأهداف الوجدانية في كتب التاريخ في المرحلة الأساسية العليا. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 21- أحمد، براءة. (2020). مستوى الآثار النفسية والاجتماعية الناجمة عن استخدام الألعاب الإلكترونية الموجهة للأطفال. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 7- الخصيب، رائده. (2021). درجة ممارسة معلمي الدراسات الاجتماعية في الأردن لمبادئ التعلم النشط وعلاقتها في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لديهم. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس. 23- العموش، شذى. (2021). اثر استراتيجية التعلم باللعب في تنمية مستوى الذكاء الاجتماعي والتحصيل لدى طالبات الصفوف الثلاث الاولى في تربية المفرق. رسالة ماجستير - الجامعة الهاشمية، قسم المناهج والتدريس.
Copyright © 2018 The Hashemite University ICET.