Toggle navigation
الجامعة الهاشمية
English
الرئيسية
نبذة
المنشورات
الطلاب
روابط مهمة
راسلني
رضوان عليان رضوان خرابشه
كلية الاعمال
رضوان عليان رضوان خرابشه
كلية الاعمال
English
الرئيسية
الطلبة
المنشوات العلمية
الاهتمامات البحثية والمجالات المعرفية
الابحاث المنشورة
الكتب المنشورة
المؤتمرات الاكاديمية
الإشراف على الرسائل البحثية
الجوائز
الابحاث الحالية
راسنلي
اهلا وسهلا بكم في موقع اعضاء الهيئة التدريسة في الجامعة الهاشمية
رضوان عليان رضوان خرابشه
استاذ مشارك ب
ادارة اعمال
تجاره دوليه/ادارة المعارف
كلية الاعمال
قسم ادارة الاعمال
r.kharab@hu.edu.jo
http://staff.hu.edu.jo/radwan
رقم الاوركيد:
رقم المكتب:
239
الفرعي :
4626
ملف السيرة الذاتية PDF
الدكتوراه
شارلز سترث
استراليا,2005
الماجستير
شارلز سترث
استراليا,2001
البكالوريس
اليرموك
الاردن,1997
1. Magableh, I and Kharabsheh, R. (2012) ‘Antecedents of Local Demand for Domestic Tourism in Jordan’, International Journal of Culture, Tourism and Hospitality Research, Forthcoming. 2. Kharabsheh, R. and Magableh, I. (2011) ‘Obstacles of Success of Technology Parks: The Case of Jordan’, International Journal of Economics and Finance, 3 (6), pp. 219-226. 3. Magableh, I., Kharabsheh, R. and Al-Zubi, K. (2011) 'Determinants and Impact of Training: The Case of SMEs in Jordan', International Journal of Economics and Finance, 3 (5), pp. 104-116. 4. Magableh, I, Kharabsheh, R. and Al-Zubi, K. (2011). ‘Employability of Graduates: Role of SMES and Alternative Curriculum’, European Journal of Economics, Finance and Administrative Sciences, (34), pp. 22-35. 5. Farrell, M., Oczkowski, E. and Kharabsheh, R. (2011) ‘Antecedents and Performance Consequences of Learning Success in International Joint Ventures’, Industrial Marketing Management, 40 (3), pp. 479-488. 6. Kharabsheh, R. (2011) 'Determinants of Success of Australian-Malaysian Joint Ventures: A Preliminary Analysis', Asia-Pacific Business Review, 7(2), pp. 83-93. 7. Al-Saggaf, Y., Himma, E. and Kharabsheh, R. (2008) ‘Political Online Communities in Saudi Arabia: The Major Players’, Journal of Information, Communication and Ethics in Society, 6 (2), pp. 127 – 140. 8. Farrell, M., Oczkowski, E. and Kharabsheh, R. (2008) ‘Market Orientation, Learning Orientation and Organisational Performance in International Joint Ventures’, Asia Pacific Journal of Marketing and Logistics, 20 (3), pp. 289 – 308. 9. Kharabsheh, R. (2007) ‘A Model of Antecedents of Knowledge Sharing’, Electronic Journal of Knowledge Management, 5 (4), pp. 419-426. (www.ejkm.com/volume-5/v5-i4/kharabsheh.pdf)
Copyright © 2018 The Hashemite University ICET.